الأخبار

الاربعاء, 26 فبراير, 2020

تدشين برنامج الانتساب إلى عضوية الجالية اليمنية في مقديشو

مقديشو- دشن رئيس الجالية اليمنية بمقديشو سعيد فرج عبيد الكثيري صباح اليوم الاثنين برنامج الانتساب إلى عضوية الجالية للمغتربين اليمنيين بالصومال بحضور قنصل السفارة اليمنية في مقديشو علي مسعد سيف والبرفسور حسين سالم وأعضاء من الهيئة الإدارية ووجهاء وجمع من المواطنين.

وقال رئيس الجالية في كلمة له ” يسعدني أن ندشن اليوم برنامج تسجيل المنتسبين إلى الجالية وهي خطوة جبارة نحو الاتجاه الصحيح”، وأشار إلى أنه سيتم إعادة تفعيل أنشطة وفعاليات الجالية في مختلف المجالات السياسية والاجتماعية والثقافية والتربوية، وأضاف فرج قائلا: “نمد أيدينا لكل الأطراف من أجل المصلحة العامة والجالية ملك للجميع”.

من جهته نقل القنصل علي مسعد سيف تحيات سعادة السفير فضل علي أحمد  الحنق – سفير اليمن بالصومال – لقيادة وإدارة الجالية وجميع أبنائها وقال القنصل: ” بتوجيهات وتكليف من الأخ السفير يسرني أن أشارك بهذه المناسبة الغالية”، ودعا أبناء الجالية ووجهاءها إلى توحيد الصف وتعزيز روح التعاون والعمل مع قيادة الجالية لتطوير الأداء وتقديم الأفضل.

وفي سياق متصل أعرب البرفسور حسين سالم المقداد عن سعادته البالغة تجاه مناسبة تدشين عمل الانتساب الذي يقوم به مكتب الإحصاء للجالية، واصفا الحدث بمفاجأة طيبة وفي محلها، مشيرا إلى أن هذا النشاط يلم الشمل ويوحد الاخوة، متمنيا التوفيق والسداد  للجميع