الأخبار

الإثنين, 10 أغسطس, 2020

مبادرة اغاثية لتوزيع لحوم الاضاحي خلال ايام عيد الاضحى المبارك للجالية اليمنية في ماليزيا

نفذت الجالية اليمنية في ماليزيا مباردة اغاثية خلال ايام عيد الاضحى المبارك حيث نفذت مشروع توزيع لحوم الاضاحي ل اكثر من 1200 اسرة يمنية حيث اختتمت الجالية يوم الاثنين الماضي المبادرة الإغاثية التي نفذت بإشراف من السفارة اليمنية في كوالالمبور.
وقال أ.د حسني الجوشعي رئيس المبادرة وأمين عام جمعية إنسان للإغاثة والتنمية أن مشروع توزيع لحوم الأضاحي يعد أحد المشاريع التي نفذتها المبادرة خلال أيام عيد الأضحى، مشيداً في الوقت ذاته بجهود المؤسسات والجمعيات وفاعلي الخير في دعم مشروع توزيع لحوم الأضاحي.
وقال مدير مشروع توزيع لحوم الأضاحي ماجد سعد أن المشروع استهدف الأسر اليمنية في العاصمة كوالالمبور وعدد من الولايات الماليزية التي يتواجد فيها اليمنيون وذلك عبر( 22 ) فريق من المتطوعين ، وقد استفادت أكثر من( 1200 )  أسرة يمنية، وأشار إلى أن المبادرة اعتمدت آليات التوزيع وفقاً لقواعد السلامة والتزمت بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا في مملكة ماليزيا .
من جانبه قدم د. عبدالله الحجاجي رئيس الجالية اليمنية في ماليزيا وعضو اللجنة الإشراقية للمبادرة شكره وتقديره لكل من أسهم في دعم مشروع توزيع لحوم الأضاحي، من منظمات وجمعيات خيرية وشخصيات داعمة ومتبرعين وفاعلي الخير داخل ماليزيا وخارجها ، كما قدم شكره لفريق المشروع والمتطوعين الذين أسهموا في تنفيذ المشروع .