الأخبار

الإثنين, 03 أغسطس, 2020

رئيس الجالية اليمنية بتركيا يشارك في فعاليات العيد التي نظمتها الجالية في طرابزون وريزا.

دنيا المغتربين : نظمت قيادة الجالية اليمنية في مدينة طرابزون وريزا بالشمال التركي فعالية معايدة خاصة بأبناء ومنتسبي الجالية اليمنية وذلك  في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 1441 هـ على شرف سعادة / الأستاذ صلاح باتيس رئيس الجالية اليمنية في تركيا .

وقد شارك في الفعالية ، العديد من أبناء الجالية اليمنية المقيمين في طرابزون وريزا ، وأسرهم وأطفالهم حيث أقيمت الفعالية في منتجع سياحي متميز في منظقة اكشبات .

وقد تخلل حفل المعايدة تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك في أجواء يمانية مميزة كما ألقى الأستاذ صلاح باتيس ، رئيس الجالية اليمنية في تركيا كلمة خاصة بهذه المناسبة هناء فيها أبناء الجالية اليمنية بعيد الأضحى المبارك كما ألقى الأستاذ يوسف الحجري رئيس الجالية اليمنية فرع طرابزون وريزا كلمة خاصة رحب في مستهلها بضيف الحفل الأستاذ صلاح باتيس ومرافقيه وبالحاضرين جميعا كما قدم ملخصا لأعمال وأنشطة الجالية وبرامجها المستقبلية بمشيئة الله تعالى .

تخلل فعالية العيد تكريم الطلاب المتميزين والخريجين لهذا العام بشهادات تقديريه قدمها رئيس إتحاد الطلاب اليمنيين في طرابزون ورئيس الجالية اليمنية في اسطنبول ورئيس الجالية اليمنية في طرابزون . 

هذا وقد نظمت الهيئة الإدارية للجالية اليمنية بتركيا لقاءات عيدية وعائلية متفرقة توزعت على الحدائق والمتنزهات والأماكن المتاحة المجاورة لمساكن أبناء الجالية تم خلالها تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
بالاضافة الى العديد من الفعاليات والمسابقات الثقافية والفنية والادبية